87.7 FM
آخر الاخبار

ارسنال ضحية أستون فيلا الجديدة ..وارتيتا يبرر


صوت البصرة – خاص :
بعد أن حقق فوز عريض على ليفربول، واصل أستون فيلا هوايته، وحقق فوز كبير على حساب مضيفه أرسنال، في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، بنتيجة “3-0”.
ليرفع أستون فيلا رصيده إلى 15 نقطة، ويتقدم للمركز السادس، وتجمد رصيد أرسنال عند 11 نقطة، في المركز الحادي عشر.
تقدم الضيوف بالهدف الأول، في الدقيقة 25، بعد كرة عرضية أرضية من الجهة اليسرى عن طريق ماثيو تارجيت، حاول بوكايو ساكا إبعادها من أمام تريزيجيه.
وفي الدقيقة الـ 72 سجل أستون فيلا الهدف الثاني، بعد كرة رفعها دوجلاس لويز إلى روس باركلي المتواجد داخل المنطقة، ليلعبها بلمسة لأولي واتكينز الذي سجلها في الشباك.
وفي الدقيقة الـ 75 سجل واتكينز الهدف الثالث للفيلانيز، بعد هجمة مرتدة قادها جاك جريليتش بسرعة، ومرر الكرة له، ليسجل الهدف الشخصي الثاني بإقتدار.
من جانبه أعرب الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لأرسنال، عن عدم رضاه، بعد سقوط الفريق أمام ضيفه أستون فيلا “0-3” ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وقال أرتيتا: “كان أداؤنا أقل من معاييرنا ويجب أن أقول إنها المرة الأولى التي رأينا فيها نلعب ولم نكن كفريق.. أتحمل كامل المسؤولية”.
وأضاف: “خسرنا كل السباقات، كل المبارزات، كنا ضعفين بالكرة. عندما صنعنا الفرص للتسجيل لم نصل حتى إلى الهدف. إنها تركيبة سيئة حقًا”.
وأتابع: “سأحافظ على خصوصية ما قلته للاعبين في غرفة الملابس، دوري هو جعل الفريق يقدم أداءً على أعلى مستوى كل ثلاثة أيام، واليوم لم نقم بذلك ومنذ أن تم تعييني هذه أول مرة لم أرى هذا الفريق على أرض الملعب”.
وأكمل: “من خلال اللحظات السيئة تتعلم أكثر من اللحظات الإيجابية، أريد أن أرى رد الفعل، هل نلوم بعضنا البعض أو نعطي أنفسنا مرآة وعندما نعود نبدأ في الأداء بشكل أفضل”.
وعن قلة خلق الفرص: “إنه شيء علينا تحسينه. نحن بحاجة إلى أن نكون أكثر عدوانية. اليوم لم يكن ذلك. كان الأمر يتعلق بالطريقة التي قمنا بها في العمل كفريق. لم يعجبني الفريق من صافرة البداية”.
وقال أرتيتا عن أداء ويليان و لاكازيت: “وظيفتي هي الحصول على أفضل النتائج من اللاعبين ووضعهم في أفضل السيناريوهات الممكنة وإذا لم يؤدوا فذلك لأنه يتعين علينا مساعدتهم أكثر”.
وأتم: “سنأخذ هذه الأمور بعين الاعتبار عندما ننظر إلى الوراء في جميع المباريات التي لعبناها منذ فترة التوقف الدولية الأخيرة. يعتمد ذلك على من يكون في حالة جيدة ومعنويات جيدة وسنحاول إجراء التعديلات الصحيحة”.

وسوم :
مواضيع متعلقة