87.7 FM
آخر الاخبار

نادي الدير الرياضي يحقق نتائج متميزة في بطولة العراق لالعاب القوى

صوت البصرة- متابعات:
تمكن نادي الدير الرياضي من تحقيق نتائج متميزة في بطولة العراق لالعاب القوى والتي احتضنتها العاصمة بغداد.
وقال بيان صحفي صادر عن اعلام النادي، تلقت اذاعة صوت البصرة، نسخة منه، ان النادي شارك في منافسات بطولة العراق لألعاب القوى التي اقيمت في بغداد على مدى ثلاثة أيام، وحقق نتائج متميزة.
وتابع البيان، تمكن العداء احمد جمال جمعة من الحصول على المركز الأول في سباق ٤٠٠م حرة، كما حصل على المركز الأول في سباق ٤٠٠م حواجز، في حين حصل العداء مهدي صلاح نوري على المركز الثاني في سباق ١١٠م حواجز وحصل على المركز الثالث في سباق ٢٠٠م.
واضاف البيان ان العداء حسين علاء ضيام حصل على المركز الثالث في سباق ١٥٠٠م والرابع في سباق ٢٠٠٠م موانع فضلا عن حصول الرياضي محمد باقر هادي على المركز الثاني في القفز العالي والمركز الرابع في مسابقة رمي الرمح.
واشار البيان الى حصول العداء رضا عادل على المركز السادس في سباق ٣٠٠٠م الى جانب ان فريق التتابع المكون من (احمدجمال،رضا قاسم، علي كاطع، مهدي صلاح ) ختم البطولة بالحصول على المركز الثالث فرقيا وجمع النادي ٧٥ نقطة منافساً الأندية التي جلبت عشرات اللاعبين بعدد ١١ لاعب فقط وجاء بالترتيب الفرقي خامساً.
وذكر البيان ان وزير الشباب والرياضة عدنان درجال اشاد بالروح القتالية التي يحملونها اللاعبين وخاصة فريق التتابع الذي ثابر رغم صغر سن اللاعبين كما قدم مدرب منتخب الوطني لالعاب القوى حيدر جواد المنصوري التهاني للنادي على هذه النتائج وقدم المدربين حيدر عبدالرضا المنصوري والمدرب علي محسن شكر لرئيس النادى وأعضاء الهيئه الإدارية للاهتمام بالألعاب الفرديه.

وسوم :
مواضيع متعلقة