87.7 FM
آخر الاخبار

حكومة البصرة تبحث مع بعثة المنظمة الدولية للهجرة المشاريع المزمع تنفيذها في المحافظة

بحثت الحكومة المحلية في البصرة اليوم الأحد، مع وفد بعثة المنظمة الدولية للهجرة المشاريع المزمع تنفيذها في مجال قطاعات الصحة والتربية والزراعة.
وذكر بيان لمكتب النائب الفني لمحافظ البصرة زيد مؤيد الامارة تلقته /صوت البصرة / ان ” الامارة التقى اليوم الأحد وفدا من بعثة المنظمة الدولية للهجرة في مكتبه الرسمي بمقر الحكومة المحلية و بحث مع نائب ممثل البعثة ” كارولين هندرسن” ومدير مكتب المنظمة في الجنوب ، المشاريع والأنشطة التي بالإمكان ان” تنفذها المنظمة في مجال قطاعات الصحة والتربية والزراعة والتراث ، فضلا عن إقامة الدورات التدريبية والتدريب المهني في المحافظة”.
وتابع البيان أن ” الامارة اكد دعم الحكومة المحلية للمشاريع التي تنفذها المنظمة الدولية للهجرة وعموم مشاريع منظمات الأمم المتحدة العاملة في البصرة، مشددا على ضرورة تنسيق وتنظيم العمل مع المنظمات الدولية الأخرى ، والتواصل والتنسيق المشترك بين الحكومة المحلية و المنظمات ، وقيام كل مؤسسة بتنفيذ المشاريع ضمن اختصاصها لضمان تقديم الافضل من الخدمات الى أهالي البصرة”.
ولفت البيان الى تركيز النائب الفني خلال الاجتماع على ضرورة دعم المنظمة الدولية للقطاع الصحي ، وبالخصوص مرضى السرطان بالتعاون مع الحكومة المحلية في البصرة بهذا المجال”.

وسوم :
مواضيع متعلقة