87.7 FM
آخر الاخبار

رئيس الجمهورية: المرحلة المقبلة هي استكمال لمرحلة البناء وتحقيق الإنجازات وتقديم الخدمات

أكد رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد ، اليوم الأحد، أن المرحلة المقبلة تتضمن استكمال لمرحلة البناء وتحقيق الإنجازات وتقديم الخدمات، فيما شدد على ضرورة مدّ جسور التواصل والتعاون بين المسؤول والمواطن.

وقالت رئاسة الجمهورية في بيان: إن “رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، استقبل اليوم في قصر بغداد، محافظ بابل عدنان فيحان” ،مبينة أن “رشيد سلّم في مُستهل اللقاء، للمحافظ المرسوم الجمهوري بتعيينه محافظا لبابل، كما هنأ الرئيس المحافظ فيحان بمناسبة تسنمه منصبه الجديد، وأعرب عن أمنياته له بالتوفيق في مهام عمله”.

وأكد رئيس الجمهورية، بحسب البيان، أن “محافظة بابل تحتاج إلى اهتمام خاص وبشكل يتناسب مع مكانتها التاريخية والحضارية العريقة”، مشدداً على “ضرورة الاهتمام بتحسين الخدمات المقدمة للزوار والسياح الذين يتوافدون على المحافظة من مختلف الدول”.

وأشار إلى أن “المرحلة المقبلة هي استكمال لمرحلة البناء وتحقيق الإنجازات وتقديم الخدمات وترسيخ الأمن والاستقرار في البلاد”.

ولفت إلى “ضرورة مدّ جسور التواصل والتعاون بين المسؤول والمواطن، وتلبية مطالبه المشروعة، وتذليل العقبات التي يواجهها لدى مراجعة الدوائر والمؤسسات الحكومية” ،مؤكداً أن “خدمة المواطن وتلمس احتياجاته هدف نبيل تسعى إليه الحكومة”.

من جانبه، قدم المحافظ إيجازا عن “خططه المستقبلية لتحسين أوضاع المحافظة الأمنية والاقتصادية والزراعية، إضافة إلى مواجهة شح المياه والجفاف وتداعياته الخطيرة على حياة المواطنين، كما استعرض المحافظ البرنامج الذي تم إعداده للنهوض بواقع الخدمات وإنجاز المشاريع غير المكتملة وتأهيل البنى التحتية لاستكمال عملية التنمية والبناء في البلاد”.

وسوم :
مواضيع متعلقة
%d مدونون معجبون بهذه: