87.7 FM
آخر الاخبار

الأنواء الجوية تتوقع طقس العراق للأيام الأربعة المقبلة

صوت البصرة/

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الخميس، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تصاعداً للضباب وانخفاضاً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، أن “الطقس ليوم غد الجمعة في المنطقة الوسطى سيكون صحواً مع بعض الغيوم ويكون غائماً جزئياً في أقسامها الغربية كما يتشكل الضباب صباحاً في أقسامها الغربية ويزول تدريجياً، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس صحواً كما يتشكل الضباب صباحاً ويزول تدريجياً، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض الغيوم ويكون غائماً جزئياً في أقسامها الغربية، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.

وأضاف البيان أن “طقس يوم السبت في المنطقتين الوسطى والشمالية سيكون صحواً مع ضباب خفيف صباحاً ويزول تدريجياً ،فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً وغائماً جزئياً في أقسامها الغربية، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.

وتابع أن “طقس يوم الأحد سيكون في المنطقة الوسطى صحواً الى غائم جزئي، ولا تغير في درجات الحرارة، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحواً وغائماً جزئياً في بعض الأماكن، ولا تغير في درجات الحرارة”.

وتابع أن “طقس البلاد ليوم الاثنين المقبل سيكون صحواً مع بعض الغيوم، وستنخفض درجات الحرارة في عموم البلاد”

وسوم :
مواضيع متعلقة
%d مدونون معجبون بهذه: