87.7 FM
آخر الاخبار

محافظ البصرة يُعلن عن شمول عوائل الشهداء و موظفي مؤسسة الشهداء بقطع الاراضي السكنية

صوت البصرة/

أعلن محافظ البصرة اسعد العيداني اليوم الاربعاء عن موعد اجراء قرعة اراضي جديدة ستشمل عوائل شهداء موظفي مؤسسة الشهداء في البصرة.

وقال العيداني ان” لجنة السكن في ديوان محافظة البصرة سُتجري يوم غد الخميس قرعة جديدة لقطع الاراضي السكنية لشريحة عوائل الشهداء وبواقع 501 قطعة لعوائل الشهداء و77 قطعة لموظفي مؤسسة الشهداء في البصرة .

مبيناً ان ” توزيع الاراضي مستمر وكل ما تكتمل عملية تجهيز السندات يتم توزيعها تباعاً على الشرائح المستفيدة.

واكد العيداني انه” يجب ان توضح نقطة مهمة جداً ان مسألة توزيع الاراضي لا علاقة لها بالترويج الانتخابي والدليل على ذلك أن المحافظة وزعت قطع أراضي قبل 3 سنوات وحينها لم يكن هناك اي موعد لاي انتخابات وهو استحقاق للمواطنين ولا علاقة للانتخابات بذلك.

لافتاً الى ان” المحافظة مستمرة بتنفيذ مشاريع البنى التحتية التي تتضمن الشوارع وشبكات المجاري والماء والكهرباء ومختلف خدمات البتى التحتية . مشيرا الى ان ” هذه المشاريع هي واجب على الحكومة المحلية تنفيذه .

واشار الى ان ” الحكومة الحالية رفعت شعار ” حكومة خدمات” وهي ملزمة بأن تؤدي خدمة الى المواطن سواء كان من خلال توزيع الاراضي او استحقاقات المشاريع بكل انواعها وكل ذلك يدخل في باب خدمة المواطن.

منوهاً الى ان” هذه الامور لا تدخل ضمن التنافس الانتخابي كون ان ما يؤديه اليوم هو واجبه تجاه اهالي البصرة واذا تم التقصير فهذا ينعكس سلباً عليه وان ينظر اليه المواطن على انه مقصر.

مؤكداً ان” استغلال موارد الدولة لا يعني بأن تقدم خدمة للمواطن بل هو شعار الحكومة بتقديم الخدمات من خلال اداء خدمة للمواطنين.

وسوم :
مواضيع متعلقة
%d مدونون معجبون بهذه: