87.7 FM
آخر الاخبار

طقس العراق للأيام الأربعة المقبلة

صوت البصرة /

توقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الاثنين، حالة الطقس في البلاد للأيام الأربعة المقبلة، فيما اشارت الى استمرار ارتفاع درجات الحرارة.

وذكرت الهيئة في بيان ورد لـ /صوت البصرة/، أن “طقس البلاد ليوم غد الثلاثاء في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون صحواً حاراً، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الاقسام الوسطى والجنوبية، وترتفع قليلاً عن اليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد”.

 

وأضافت، أن “طقس يوم الأربعاء سيكون صحواً حاراً في جميع مناطق البلاد، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في الاقسام الوسطى والجنوبية، وتكون مقاربة لليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد”.

 

وأشارت الهيئة الى، أن “طقس يوم الخميس سيكون صحواً حاراً، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الاقسام الوسطى والجنوبية، وترتفع قليلاً عن اليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد”.

 

ولفتت الى، أن “طقس البلاد ليوم الجمعة المقبل سيكون صحواً حاراً، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى، وتكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية من البلاد”.

وسوم :
مواضيع متعلقة
%d مدونون معجبون بهذه: