87.7 FM
آخر الاخبار

اليوم.. خمس مواجهات في ختام الجولة الـ37 من ممتاز الكرة

تختتم مساء اليوم الأحد، مباريات الجولة الـ37 وما قبل الاخيرة من منافسات الدوري العراقي الممتاز بكرة القدم باقامة خمس مواجهات.

إذ يلتقي فريق الزوراء ضيفه الكرخ في ملعب الأول ، وسيحاول صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب الدوري، أن يستغل عاملي الأرض والجمهور من أجل حصد ثلاث نقاط ثمينة يضمن من خلالها إنهاء الموسم الحالي بالمركز الثالث بغض النظر عن نتيجة مواجهته في الجولة الأخيرة أمام دهــوك، بدوره يأمل الكرخ المستقر في المناطق الدافئة أن يواصل موسمه المتميز رفقــة مدربه الشاب أحمد عبد الجبار والخروج بنتيجة إيجابية قد تدفعه ثلاثة مراكز إلى الأمام.

وفي بقية المباريات، يحتضن ملعب النجف الدولي عصر اليوم مواجهة فريقي القاسم ونفط الوسط، وسيخوض الفريقان اللقاء بأريحية تامة بعد ضمانهما البقاء بين أندية الممتاز. وسيشد الصناعة الهابط رسمياً إلى دوري المظاليم الرحال إلى البصرة لملاقاة مضيفه نفط البصرة الساعي لكسر صيامه عن الفوز في آخر سبع مباريات. ويستقبل ملعب كربلاء الدولي مواجهة أصحاب الدار والنفط، ويتطلع فريق القباب الذهبية إلى استمرار سلسلة عروضه القوية بغية إنهاء الموسم بالترتيب السادس، أما النفط فإنه سيخوض اللقاء من دون أية ضغوطات بعد ضمان الابتعاد عن شبح الهبوط. وسيكون ملعب فرانسوا حريري مسرحاً للقاء المهم الذي يجمع أربيل وضيفه النجف، ويشكل الفوز مطلباً مهماً لكلا الفريقين الباحثين عن تحسين موقعيهما في سلم الترتيب.

وسوم :
مواضيع متعلقة