87.7 FM
آخر الاخبار

كاتانيتش يرفض دعوة المغتربين ويعتمد على المحليين والمحترفين

صوت البصرة – متابعات

رفض مدرب منتخبنا الوطني بكرة القدم، الصربي كاتانيتش، طلب الهيئة التطبيعية لكرة وقرر عدم دعوة الرباعي اسامة_رشيد لاعب سانتا كلارا البرتغالي، وجيلوان حمد المحترف في الدوري الكرواتي،وجستن ميرام لاعب سانت لايك الامريكي واحمد ياسين المحترف في الدوري السويدي لعدم القناعة الفنية.
ونقلت وسائل اعلام محلية تابعتها اذاعة صوت البصرة ان كاتانيتش استدعى لاعب وسط القوة الجوية والمنتخب الأولمبي لؤي العاني، ومدافع اردا البلغاري ريبين سولاقا، وظهير هاماربي السويدي مهند جعاز إلى قائمة المنتخب الوطني العراقي، التي ستخوض لقاءين الشهر القادم مع الاردن بعمان ومع ازركستان بدبي.
كما نقلت الواكلات استبعاد كاتانيتش للاعب وسط كريليا سوفيتوف الروسي صفاء هادي من قائمة المنتخب الوطني العراقي للإصابة، منوها الى ان كاتانيتش سيعتمد على الاسماء المحلية فقط مع عدد من المحترفين في اوربا وكندا ومصر وايران والخليج.
وكان عضو اللجنة التنسيقية لشؤون اللاعبين المغتربين في اوربا خالد سلمان قد اعلن اكتمال اوراق اللاعب مهندجعاز ليصبح جاهزا لتمثيل المنتخب الوطني لمجرد انتقال البطاقة الدولية من الاتحاد السويدي الى الاتحاد العراقي، والتي قد تستغرق اسبوع الى ١٠ ايام على ابعد تقدير.

%d مدونون معجبون بهذه: