87.7 FM
آخر الاخبار

الحكومة المحلية ونفط البصرة يبحثان ملف مشاريع المنافع الاجتماعية

صوت البصرة – متابعات /

بحث النائب الاول لمحافظ البصرة المهندس محمد طاهر التميمي، مع مدير شركة نفط البصرة خالد حمزة عباس، ملف مشاريع المنافع الاجتماعية التي تمول من قبل الشركات النفطية الاجنبية العاملة بالمحافظة عبر وزارة النفط ” في اجتماع موسع.

وذكر بيان لاعلام المحافظة ان الاجتماع تضمن مشاركة مسؤولي شؤون المنافع الاجتماعية، وعقود التراخيص والعلاقات العامة بالشركة، ولجنة المنافع الاجتماعية في ديوان المحافظة التي يرأسها التميمي والتي تضم مدراء اقسام التخطيط والمتابعة، وادارة المشاريع، والهندسة بديوان المحافظة.

واضاف البيان ان الاجتماع تطرق لبحث اهمية ان” تكون المشاريع المنفذة ذات جدوى خدمية واعمارية وتنموية لاهالي محافظة البصرة ضمن الاقضية والنواحي، وحسب توزيعها الجغرافي لهذه المشاريع بما يؤمن تقديم الخدمة واعطاء عمرا طويلا لتكون مميزة وذات طابع كبير ومهم لاهالي المنطقة خلال تنفيذ هذه المشاريع على النحو الامثل”.

واضاف البيان انه تم الاتفاق مع مدير شركة نفط البصرة على اهمية التواصل مع الحكومة المحلية من خلال عقد اجتماعات لاحقة بما يؤمن عدم خسارة المبالغ المخصصة لها وفق التعليمات النافذة لهذا الموضوع بما يخص الشركات النفطية، وتعديل الفقرات، وانواع المشاريع لتكون خدمية بشكل اكبر ، وتحقق اثرا وطابعا خدميا واعماريا بالمحافظة يلمسها المواطن البصري”.

ولفت البيان الى الاتفاق ايضا على تعديل المشاريع وحصرها وجعلها مشاريع ذات جدوى فنية، وكما سيلحق هذا النشاط اجتماع اخر لاحق بالشكل الذي يؤمن ويضمن تنفيذها بأحسن صورة، خدمة لابناء المحافظة وفي كل منطقة من المناطق المقررة ابتداءا من شمال البصرة الى اقصى جنوبها “.

وسوم :
مواضيع متعلقة
%d مدونون معجبون بهذه: