87.7 FM
آخر الاخبار

ابـن ماجـد العامـة تُنجـز إجـراءات عمليـة التدقيـق الخارجـي للحصـول علـى شهـادة الجـودة الدوليـة

صوت البصرة – متابعات:

أعلنـت شركة ابن ماجد العامة إحدى شركات وزارة الصناعة والمعادن عن إكمال إجراءات عملية التدقيق الخارجي على جميع أقسام ومصانع الشركة من قِبل شركة فكسبل النيوزلندية المُعتمدة دولياً.

وذكر بيان للشركة/ ان هذه الاجراءات جاءت تمهيداً للحصول على شهادة الجودة الدولية استناداً للمواصفة الدولية ( ISO 9001_2015 ) بجهود مُتميزة من قِبل قسم الجودة في الشركة وتعاون جميع أقسامها ومصانعها الأخرى.

ولفت البيان الى ان أعمال التدقيق الخارجي تكللت بنجاح مُتميز ما يعكس حِرص الشركة على تطبيق جميع المواصفات الدولية لغرض التطوير والتحسين المُستمر من خِلال تطبيق أحدث الإجراءات والتعليمات من أجل رفع كفاءة كافة العاملين والموظفين.

واشار البيان الى ان الشركة تسعى لتقديم أفضل الخدمات وأفضل المُنتجات لجميع الزبائن بإتباع أفضل الأساليب وفق أحدث المواصفات الفنية والذي ينعكس على تنفيذ كافة المشاريع بنسبة انحراف لا تزيد عن ( ٥% ) وذلك بتقليل حالات عدم المُطابقة المُكتشفة وتطبيق إجراءات تحديد المخاطر للحالات المُحتملة والفُرص المُمكن استثمارها وتطبيق آليات التحسين المُستمر لجميع نشاطات الشركة من خِلال الالتزام الفعال بتطبيق نظام إدارة الجودة ودعم الإدارة العُليا المُستمر والمُتابعة الحثيثة من قِبل قسم الإعلام والعلاقات في الشركـة .

وسوم :
مواضيع متعلقة
%d مدونون معجبون بهذه: