87.7 FM
آخر الاخبار

تداخل جراحي ناجح لكاحل احمد جلال والمسؤولون يطمئنون على صحته

صوت البصرة – متابعات:

اجرى لاعب فريق الشرطة احمد جلال تداخلا جراحيا ناجحا في مفصل الكاحل بمستشفى الشيخ زايد على ان يغادر الى العاصمة القطرية الدوحة في اقرب وقت ممكن لاستكمال مراحل علاجه نتيجة الاصابة الخطرة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه مع القوة الجوية امس الجمعة في فطة الدوري الممتاز, ومن جهته أكدَ وزير الشباب والرياضة عدنان درجال استعداد الوزارة لتقديمِ الدعم والإسناد للرياضيين، متمنيًا السلامة والشفاء العاجل للاعب الشرطة أحمد جلال الذي تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه أمام القوة الجوية ضَمنَ منافسات الجولة الـ15 للدوري الممتاز بكرة القدم.

وبَينَ الوزير درجال أنه أتصل بالهيئة الإدارية لنادي الشرطة الرياضي بعد تعرض اللاعب أحمد جلال إلى الإصابة من أجلِ الاطمئنان على وضعهِ وتوفير جميع السُبل الكفيلة بعلاجهِ، مشيرًا إلى أن الوزارة لن تدخر جهدًا في هذا الجانب من أجلِ سلامة اللاعب وتماثلهُ للشفاء ولجميع الاخوة الرياضيين في الأندية والمنتخبات الوطنية.

وأضلف إن وزارة الشباب والرياضة كجهةٍ رسميةٍ تقف مع الرياضيين والشباب على حدٍ سواء من أجلِ تقديم الرعاية لهاتين الشريحتين المهمتين وأطلقت العديد من المبادرات رَغمَ الظروف الاقتصادية وانتشار جائحة فايروس كورونا.

وتفقد النائب عباس عليوي رئيس لجنة الشباب والرياضة برفقة النائبة عالية الامارة لاعب نادي الشرطة أحمد جلال الذي يعالج في مستشفى شيخ زايد بعد اصابته أثناء مباراة ناديي الشرطة والقوة الجوية

وقدم مدير المستشفى شرحا وافيا عن الطريقة التي يتعامل بها الكادر الطبي مع اصابة اللاعب وقيامهم باجراء عملية اولية سريعة.

بدوره نقل النائب عباس عليوي رئيس لجنة الشباب والرياضة تحيات رئاسة مجلس النواب للاعب وتمنياتهم له بالشفاء العاجل والعودة السريعة للملاعب، لافتا الى وجود تواصل مع الهيئة الادارية لنادي الشرطة التي ابدت استعدادتها لمعالجة اللاعب احمد جلال خارج العراق.

ومن جانبه اطمأن رئيس الهيأة التطبيعية، إياد بنيان، على صحة وسلامة لاعب فريق الشرطة أحمد جلال، وذلك بعد تعرضه لإصابة قوية في مباراة فريقه امام القوة الجوية في الجولة الخامسة عشرة لدوري الكرة الممتاز.

وتحدثَ بنيان المتواجد في محافظة البصرة، هاتفياً مع اللاعب أحمد جلال قبل أجراء العملية، للاطمئنان على وضعه الصحي بعد الإصابة المروعة التي لحقت به، وتعهد بتقديم كل الدعم والمساندة للاعب من أجل نجاح عمليته الجراحية، أو نقله إلى الخارج للعلاج إن تطلب الأمر ذلك.

وطلب بنيان من اللاعب أحمد جلال أن يتحلى بالصبر في أزمته الحالية، وأن يكون أكثر تماسكاً من أجل اكتساب مرحلة الشفاء، والعودة للملاعب مجدداً.

وتفقدت الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية متمثلة بامين السر محمد صوب الله وهيثم كاظم والمدرب المساعد جاسم غلام اللاعب احمد جلال الراقد في مستشفى الشيخ زايد بعد تعرضه للاصابة خلال مباراة القوة الجوية والشرطة.

وأكد هيثم كاظم عن استعداد ادارة نادي القوة الجوية بتكفل جميع نفقات علاج اللاعب احمد جلال وتوفير كل مايحتاجه من مستلزمات.

من جانبها قدمت ادارة نادي الشرطة شكرها لادارة نادي القوة الجوية على موقفها النبيل تجاه اللاعب احمد جلال.

وخيم التعادل السلبي على مباراة القمة بين فريقي الشرطة والقوة الجوية، ضمن ختام منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز.

ولم يستثمر كلا الفريقين الفرص التي سنحت لهما، فأضاع محمد قاسم نصيف وإبراهيم بايش فرصتين للقوة الجوية، فيما أضاع محمد قاسم ماجد وخضر علي هجمتين أمام المرمى.

وشهدت المباراة مغادرة لاعب الشرطة أحمد جلال في سيارة إسعاف، بعد تعرضه لإصابة خطيرة تسببت بكسر في ساقه، بينما غادر حسين جبار ومحمد قاسم من الجوية المواجهة؛ للإصابة كذلك.

وسوم :
مواضيع متعلقة
%d مدونون معجبون بهذه: