87.7 FM
آخر الاخبار

مطالبين بإنصافهم .. رياضيو البصرة بألعاب القوى يحطمون رقمأ جديداً في سباق 100 متر

صوت البصرة – خاص :

طالب عدد من رياضيي البصرة بألعاب القوى الحكومتين المركزية والمحلية بتوفير الدعم اللازم لهم وانشاء ملعب خاص لممارسة تدريباتهم. جاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظمتها نقابة الصحفيين العراقيين فرع البصرة، اليوم الثلاثاء، في مقر النقابة لعدد من رياضيي المحافظة ممن حصلوا على المراكز الاولى في بطولة العاب القوى التي اقيمت في العاصمة بغداد مؤخراً من بينها احراز رقم قياسي عراقي جديد في سباق 100 متر.

وقال مدرب المنتخب الوطني للعبة ، خزعل جبار ، في تصريح خاص لـ / إذاعة صوت البصرة / ان” ابطال البصرة برياضة العاب القوى حققوا انجازات كبيرة في بطولات عربية وآسيوية ,مطالباً الحكومة المحلية بضرورة تقديم الدعم اللازم لهم وانشاء ملعب خاص بالتدريبات بهدف مواصلة تحقيق الانجازات الرياضية “.

بدوره ذكر لاعب المنتخب الوطني صالح كاظم صالح بطل العراق والحائز على الوسام البرونزي في بطولتي العرب وغرب آسيا أن” اللاعبين يعانون من نقص كبير في مستلزمات التدريب ابرزها الملعب فضلا عن معدات اخرى تستعمل في تدريباتهم اليومية مبيناً انهم ” حققوا ارقاما ومراكز متقدمة في بطولة العراق الاخيرة بما يمتلكونه من ادوات بسيطة.

من جانبه قال رئيس فرع نقابة الصحفيين في البصرة ،عباس الفياض، ان” هؤلاء الابطال تمنكوا من تحطيم ارقام عراقية كانت مسجلة منذ سنوات في رياضة العاب القوى” .

مشيرا الى ان ” نقابة الصحفيين ستكون السند الحقيقي لهم وايصال مطالبهم لأعلى مستوى في الحكومة العراقية بهدف تقديم الدعم المادي والمعنوي لمواصلة نتائجهم الايجابية في ساحات العاب القوى العراقية والعربية والاسيوية”.

وسوم :
مواضيع متعلقة