87.7 FM
آخر الاخبار

انطلاق المهرجان الاول للطفولة في البصرة

صوت البصرة – خاص:
احتضن “شنشل مول”، في البصرة، فعاليات مهرجان الطفولة الاول، والذي حمل عنوان ( من اجل ترفيه وتثقيف اطفالنا) الذي اقيم وسط مشاركة عدد كبير من الاطفال وعوائلهم.

.

وذكر مسؤول اعلام المول، ايمن كريم لاذاعة صوت البصرة، ان ادارة المول ارتأت عودة الحياة الطبيعية في السوق، عبر تنظيم فعاليات جماهيرية، منوها الى ان اول مهرجان ينظم بعد التوقف وانتشار جائحة كورونا، هو مهرجان الطفولة الاول.
واشار الى ان اختيار تنظيم مهرجان للطفولة بسب ما عانت الطفولة في محافظة البصرة، من حجر صحي، لاشهر في المنازل بسبب جائحة كورونا وابتعادهم عن المشاركة في الفعاليات التربوية والفنية والمجتمعية.
ولفت الى ان الادارة وفرت مستلزمات نجاح مهرجان الطفولة، عبر تنظيم فعاليات الرسم والغناء والاناشيد والمسابقات التي رافقها مشاركة اكبر عدد من الاطفال وعوائلهم، بالاضافة الى توزيع عدد من الهدايا التي تشجع الجميع على المشاركة.
وبين ان الفترة المقبلة ستشهد اقامة العديد من الفعاليات والمهرجان الثقافية والمجتمعية لعدد كبير من الشرائح الاجتماعية في المحافظة.
بدورهم عبر عدد من اولياء امور الاطفال عن فرحتهم في المشاركة في هكذا فعاليات راعت موضوع الاطفال واهتمت ايضا بقضايا التوعية الصحية وشرحت لهم باساليب بسيطة ماهية فايروس كورونا من اجل التوعية بمخاطره الفايروس وضرورة الوقاية.
داعين في الوقت نفسه لافتتاح وتنظيم فعاليات مشابهة، شريطة توفر الوقاية والاهتمام الصحي، من اجل ضمان عدم انتشار الوباء.

وسوم :
مواضيع متعلقة
%d مدونون معجبون بهذه: