87.7 FM
آخر الاخبار

اليوم.. الصقور يسعى للصدارة والزوراء للتعويض بثالث جولات المحترفين

صوت البصرة/

يحتضن ملعبا الزوراء في بغداد والكوت في محافظة واسط اليوم الخميس ، مباراتين لحساب الجولة الثالثة من منافسات دوري المحترفين ( نجوم العراق) بكرة القدم.

وتجمع المباراة الأولى فريقي القوة الجوية وضيفه نوروز عند الساعة الثالثة عصراً ، حيث يتطلع الصقور الى مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية سعياً لبلوغ الصدارة كما تعد مباراة اليوم البروفة المحلية الأخيرة للأزرق قبل مواجهة الاتحاد السعودي الاثنين المقبل لحساب الجولة الرابعة من البطولة الآسيوية.

بدوره يسعى الفريق الشمالي للعودة إلى الديار بنقطة ثمينة تعزز من موقفه في سلم الترتيب وتكون حافزاً له من أجل التقدم في المسابقة.

أما في المباراة الثانية فيواجه فريق الزوراء في الساعة السابعة مساءً، ضيفه القاسم في مباراة يبحث فيها النوارس عن فوزه الأول بعد التعثر بالجولتين السابقتين أمام نوروز بالخسارة، بينما تعادل مع نفط ميسان.

من جانبه يقدم الفريق البابلي أفضل العروض الكروية، إذ وصل إلى الفوز الثاني توالياً، وهو يرنو لمضاعفة أحزان البيت الزورائي، معولاً على الكتيبة الشبابية الواعدة التي يقودها المدرب جاسب سلطان.

ويتصدر فريق دهوك بعد انتهاء الجولة الثانية لدوري نجوم العراق ترتيب الفرق برصيد ست نقاط، يليه القوة الجوية والقاسم بذات النقاط لكن مع فارق الأهداف، والكهرباء رابعاً برصيد أربع نقاط، فالحدود بالنقاط نفسها مع فارق الأهداف، ثم النفط سادساً بأربع نقاط بفارق الأهداف عن الحدود.

وسوم :
مواضيع متعلقة
%d مدونون معجبون بهذه: