87.7 FM
آخر الاخبار

البصرة تحتضن موقعة الزوراء والعربي الكويتي بكأس الاتحاد الآسيوي

صوت البصرة /

يحتضن ملعب البصرة الدولي، اليوم الأثنين، مباراة الزوراء أمام العربي الكويتي في كأس الاتحاد الآسيوي.

ويشارك الزوراء في مسابقة كأس الاتحاد هذا العام بصفته صاحب المركز الثالث في الدوري العراقي، حيث نجح في جمع 68 نقطة جمعها من 18 انتصاراً و14 تعادلاً وخسر في 6 مباريات مسجلاً 50 هدفاً مقابل 32 في مرماه.

وسيكون الزوراء تحت قيادة المدرب المصري المعروف حسام البدري الذي حقق نجاحات مشهودة في بلاده، حيث يأمل الأخير أن يساهم في تحقيق انجاز تاريخي متسلحاً بالعديد من الأسماء مثل حسن عبد الكريم وبقية زملائه في الفريق.

وكان الفريق قد شارك في العديد من مسابقات الاتحاد الاسيوي كدوري الأبطال وكأس الاتحاد، لكن في المسابقة الأخيرة لم يتجاوز حدود الدور قبل النهائي، ويتطلع لتحقيق ظهور مختلف في هذه النسخة.

في المقابل، يتسلح العربي الكويتي بالشعبية الكبيرة التي يمتلكها الفريق في البلاد حيث يتطلع لتحقيق آمال وطموحات جماهيره من خلال نتيجة مشرفة في مسابقة كأس الاتحاد التي لم يتجاوز فيها حدود الدور ربع النهائي.

العربي يعتبر من أبرز الأندية في الكويت، وله صولات وجولات عديدة بعد أن حقق لقب الدوري 17 مرة، ولقب كأس الأمير 16 مرة وكأس ولي العهد 9 مرات وكأس السوبر 3 مرات وغيرها من الإنجازات.

ويشارك العربي في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي بعد أن جاء في المركز الثاني في بطولة الدوري، حيث تخلف بفارق 6 نقاط عن بطل المسابقة فريق الكويت، وهو يسعى لتعويض ذلك عبر المشاركة القارية المقبلة.

وسوم :
مواضيع متعلقة
%d مدونون معجبون بهذه: