87.7 FM
آخر الاخبار

المعدات الفنية في الحشـد تؤكد مواصلة عملها في محافظة البصرة

صوت البصرة
اكدت مديرية المعدات الفنية في هيأة الحشـ….د الشـ….عبي، اليوم الخميس، استمرار عملها في محافظة البصرة، بالتنسيق مع دائرة صحة المحافظة.
وقالت المديرية في بيان لها، تلقت اذاعة صوت البصرة نسخة منه، إنه لا يوجد أي عقد بين مديرية المعدات الفنية ودائرة صحة محافظة البصرة لنصب محطة إنتاج الأوكسجين مقابل المستشفى الجمهوري لإنتاج 500 اسطوانة اوكسجين يوميا للمشاركة في كبح جائحة كورونا كما تم تداول ذلك في مواقع التواصل الاجتماعي، مبينة أن عمل المحطة تطوعي لغرض المساهمة في كبح جائحة كورونا من خلال منظومات قادة النصر لصناعة الأوكسجين.
ونفت المديرية، قيام صحة البصرة بتخصيص الموقع والدعم اللوجستي ومنها الإطعام لمنتسبي المحطة، مشيرة إلى أنه لم تزر المحطة اي من مواكب الدعم اللوجستي قبل وبعد قطع الاطعام.
وأضافت، أن انقطاع وجبات الطعام لم يشمل فقط منتسبي المحطة وعددهم ٣٠ منتسبا وإنما شمل جميع العاملين في المستشفى لأسباب مشخصة لدينا، مبينة أن احدى المواطنات المتطوعات تقوم بالطبخ لمنتسبي المحطة في دارها السكنية بعد اصرارها الشخصي رغبة في المشاركة بالثواب والعمل والاجر وليس احتياجا للطعام والمحطة بفضل الله مكتفية من هذا الجانب.
وأكدت المديرية، استمرار التعاون والتنسيق مع صحة محافظة البصرة والمستشفيات ومنها مستشفى البصرة التعليمي ومن خلال مديرها الدكتورحيدر العطار.
وشددت المديرية على ان استلام ونشر الاخبار يكون من خلال مديرية الاعلام في الهيئة وإعلام مديرية المعدات الفنية حصرا والحرص على نشر الحقائق كما هي.

%d مدونون معجبون بهذه: