87.7 FM
آخر الاخبار

اليوم .. المغرب تتحدى إسبانيا والبرتغال تواجه سويسرا بمونديال قطر

يشهد الدور ثمن النهائي لبطولة كأس العالم لكرة القدم “مونديال قطر 2022” اليوم الثلاثاء، إقامة مباراتين لتحديد الفريقين المتأهلين لدور ربع النهائي.

 

وبحسب تقارير اطلعت عليها “صوت البصرة”. “ضمن مونديال قطر يحتضن استاد المدينة التعليمية في تمام الساعة السادسة. مساءً المباراة المرتقبة بين المنتخب العربي المغربي ونظيره الإسباني .

وصعد منتخب المغرب بعد أن تصدر مجموعته برصيد سبع نقاط،. ويأمل في التواجد بالدور ربع النهائي لأول مرة في تاريخه، فيما جاء المنتخب الإسباني ثانياً في مجموعته بعد المنتخب الياباني.

وفي المباراة الثانية يسعى منتخب البرتغال لمواصلة حلمه نحو التأهل لدور الثمانية حينما يواجه منتخب سويسرا في تمام الساعة العاشرة مساءً، على استاد لوسيل.

والجدير بالذكر أنه “سيكون المنتخب المغربي على موعد جديد لكتابة التاريخ، عندما يلتقي مع نظيره الإسباني ضمن مباريات دور الـ16 لبطولة كأس العالم2022 التي تستضيفها قطر حالياً، حيث تجمع بينهما المباراة على استاد المدينة التعليمية في الساعة السابعة غدا بتوقيت الإمارات.”

ويحمل المنتخب المغربي في هذه المواجهة، آمال كبيرة. باعتباره المنتخب العربي الوحيد المتبقي في المونديال حتى الآن، بعد خروج السعودية وقطر وتونس من مرحلة المجموعات.

تأهل منتخب المغرب إلى هذا الدور بعد احتلاله قمة ترتيب مجموعته السادسة بجدارة، وحصده لـ7 نقاط، بالتعادل مع كرواتيا والفوز على بلجيكا وكندا، في حين تأهل المنتخب الإسباني ثانيا في المجموعة الخامسة بـ4 نقاط، بالفوز على كوستاريكا والتعادل مع ألمانيا، والخسارة من اليابان.

وسوم :
مواضيع متعلقة
%d مدونون معجبون بهذه: