87.7 FM
آخر الاخبار

الغاء مباراة العراق وكوستاريكا بسبب انسحاب الأخير

ألغيت مباراة المنتخب الوطني بكرة القدم أمام نظيره الكوستاريكي التي كان من المقرر إقامتها اليوم الخميس بشكل رسمي.

وقال مصدر رياضي “سبب الإلغاء يعود إلى إن الوفد الكوستاريكي لم يدخل للأراضي العراقية بسبب رفضه ختم جوازات السفر بختم دخول العراق”.

من جانبه، رئيس الاتحاد الكوستاريكي بعد عودتهم الى الكويت، قال: “قررنا رفض الدخول الى البصرة لأن جوازات سفرنا كانت ستختم بالختم العراقي، الأمر الذي سيؤثر علينا في رحلاتنا الاخرى”.

وأضاف: “لدينا عقد موقّع مع شركة، وفينا بالتزاماتنا ، لكنهم فشلوا في الامتثال للشرط الذي تم تحديده منذ اليوم الأول”، مبينا: “انا و 66 شخص عبرنا الحدود الكويتية ولكن لم يكن احدا يشعر بالراحة خاصة بعد ان وصلنا الى الحدود العراقية”.

وأشار الى، أنه”اخبرنا المدرب انه يريد العودة ولا يريد خوض المباراة بعد الشكوك بانعدام الأمن وانعدام الثقة، وحتى اللاعبين طلبوا العودة”.

وفي ذات السياق ، أفادت مصادر صحفية ان المنتخب الكوستريكي استلم مبلغ 500 الف دولار كمستحقات مالية عن معسكره التدريبي قبل مباراته مع العراق والذي أقامة في الكويت وبدأ به قبل أسبوع.

وبينت مصادر مقربة من اتحاد الكرة العراقي ان ممثل المنتخب الكوستريكي وصل الى البصرة ونقل تطميناته الى المنتخب الكوستريكي حول اوضاع البصرة وكل الامور كانت مكتملة ولكن الجميع تفاجئ بقرار المنتخب الكوستريكي.

وسوم :
مواضيع متعلقة
%d مدونون معجبون بهذه: