87.7 FM
آخر الاخبار

محمد عماد: ودّيّة كوستاريكا رسالة تطمين للعالم

صوت البصرة/

أكد المنسق الإعلامي للمنتخب الوطني محمد عماد أن مباراة منتخبنا الوطني أمام منتخب كوستاريكا ستكون رسالة للعام بأن العراق قادر على استضافة المباريات الدولية على أرضه، مشدداً على ضرورة الحضور الجماهيري على المدرجات.
وقال عماد ، اليوم الأربعاء، إن” مباراة منتخبنا الوطني الودية أمام نظيره منتخب كوستاريكا والتي سيحتضنها ملعب البصرة الدولي يوم غد الخميس فرصة لتقديم واجهة طيبة ورسالة حقيقية من قبل العراق الى العالم اجمع بقدرته على استضافة المباريات الدولية واحتضان البطولات على أرضه”، مبيناً، أن” الحضور الجماهيري مهم جداً كونها أول مباراة تقام منذ فترة طويلة في ملعب البصرة الدولي مع أحد المنتخبات المشاركة في كأس العالم”.
وأضاف عماد أن” المُنتخبُ الوطنيّ أجرى يوم أمس، أولى وحداته التدريبيّة، تحتَ إشراف المَلاكِ الإسبانيّ الجديد بقيادة المدرب خيسوس كاساس، وذلك في مَلعبِ تدريباتِ المَدينةِ الرياضيّة بمشاركة ثلاثين لاعباً من ضمنهم السبعة الذين تم استدعاؤهم مؤخراً من قبل المدرب “.
وتابع عماد أن” التدريبات شهدت تنافساً وروحاً معنوية عاليين من قبل اللاعبين وهناك اصرار وعزيمة على تحقيق نتيجة ايجابية في مباراة كوستاريكا “، مشيراً الى أن” الصفوف مكتملة ولا توجد أصابات لغاية الآن ، ومن المؤمل أن يصل منتخب كوستاريكا اليوم الى محافظة البصرة وربما في يوم المباراة”.

وسوم :
مواضيع متعلقة
%d مدونون معجبون بهذه: