87.7 FM
آخر الاخبار

نجدة بغداد تعلن القبض على عدد من المطلوبين في عموم العاصمة

صوت البصرة/

أعلنت مديرية نجدة بغداد، اليوم الخميس، عن اعتقال عدد من المطلوبين في عموم مناطق  العاصمة.

وذكر بيان للمديرية تلقته /صوت البصرة/، انه “تمكنت مديرية نجدة بغداد من القبض على (٤) متهمين مطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة ضمن مناطق متفرقة من العاصمة بغداد، من قبل دوريات نجدة (الكاظمية، والشعب، واليرموك، والسيدية).

واضافت “كما تم القبض على (٥) متهمين  بحوزتهم اسلحة غير مرخصة (٤  مسدسات، وبندقية كلاشنكوف) ضمن مناطق متفرقة من العاصمة بغداد، من قبل دوريات نجدة (الكرادة، والدورة، والشعب، واليرموك، والشعلة).

واشارت الى “القبض على متهم بحوزته منشورات تحريضية، ضمن منطقة حي الجامعة شارع الربيع، من قبل دوريات نجدة حي الجامعة.، مضيفة “كما تم القبض على متهم  بحوزته مواد مخدرة نوع كرستال ضمن منطقة (الباب الشرقي) من قبل دوريات نجدة الكندي.

وتابعت “والقبض عدد من المتهمين لقيامهم بالسرقة، حيث تنوعت سرقاتهم بين ( الدراجات النارية، واسطوانات الغاز، وقفص حديدي تابع لامانة بغداد) ضمن مناطق متفرقة من العاصمة بغداد من قبل دوريات نجدة (المحمودية، والحرية، والغزالية، واليرموك، والشعب، وحي العامل، والكرادة، والنهروان).

وبينت “كما تم ضبط (٨) سيارات (عليها اشارة حجز) ضمن مناطق متفرقة والقبض على (٩٤) مخمورا يعترضون سبيل المارة،

واشارت الى ضبط (٦٠) سيارة مخالفة للتعليمات القانونية ومظللة وبدون لوحات تسجيل، والقبض على (٩١) متسولا، وضبط (١٦٨) دراجة نارية مخالفة للتعليمات القانونية، مبينه انه تم تسليم جميع الحالات الى مراكز الشرطة ودوائر المرور حسب الاختصاص.

وسوم :
مواضيع متعلقة
%d مدونون معجبون بهذه: