87.7 FM
آخر الاخبار

الغانمي يناقش في كربلاء والنجف خطط واستعدادات الأربعينية

صوت البصرة/

ناقش وزير الداخلية عثمان الغانمي خلال زيارته الى محافظتي كربلاء المقدسة والنجف الاشرف، خطط واستعدادات الزيارة الاربعينية، في وقت اعلنت فيه قيادة العمليات المشتركة اعادة نشر القوات الامنية ونصب كاميرات حرارية، وتكثيف الجهد الاستخباري وتهيئة طيران الجيش استعدادا للزيارة.
واوضح مكتب وزير الداخلية في بيان صحفي: أن “الغانمي زار محافظة كربلاء المقدسة، على رأس وفد امني، وعقد اجتماعا في مقر قيادة عمليات كربلاء مع جميع القيادات الامنية المسؤولة عن تأمين الزيارة الاربعينية، وجرت مناقشة الاستعدادات لإنجاح مراسم الزيارة والخطط المعدة لهذا الغرض، وتوزيع المسؤوليات والمهام والواجبات بين القطعات المشاركة والساندة على الصعيدين الأمني والخدمي.
كما زار الغانمي محافظة النجف الأشرف للاطلاع على الاجراءات والخطط الامنية المتعلقة بالزيارة.
من جهته، قال المتحدث باسم العمليات المشتركة اللواء تحسين الخفاجي في تصريح صحفي: إن “القوات الأمنية أعادت توزيع وانتشار قطعاتها، إضافة إلى نشر عدد كبير من الكاميرات الحرارية، وتكثيف الجهد الاستخباري والأمني استعدادا للزيارة الاربعينية”. واضاف أن “طيران الجيش سيشارك في الخطة الأمنية للزيارة، وسينفذ عدداً من الواجبات أهمها الاستطلاع والنقل الجوي، وكذلك التدخل في الحالات الطارئة التي تستوجب نقل المصابين من المرضى وكبار السن”.
وسوم :
مواضيع متعلقة