87.7 FM
آخر الاخبار

تهيئة المنشآت السياحيَّة لاستضافة خليجي 25

صوت البصرة/

 ثمَّن وزير الشباب والرياضة عدنان درجال  الدعم اللامحدود من قبل رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي لاستضافة العراق خليجي 25 في البصرة.
وقال درجال: “تمَّ تصويت مجلس الوزراء امس على تكليف وزارة الشباب والرياضة، من خلال الشركة العامة للاستثمارات الرياضية بتأهيل وتهيئة المرافق السياحية والفندقية التابعة للوزارة في محافظة البصرة واستثنائها من القرار 245″، مضيفًا أنَّ الدعم الكبير من قبل الكاظمي والوزراء يؤكد أنَّ استضافة العراق هذا الحدث الخليجي المهم يحظى بدعم أعلى المستويات في الدولة العراقية متمثلة بالحكومة ورئيسها .
 وكان مجلس الوزراء صوَّت امس على تخويل الشركة العامة للاستثمارات الرياضية التابعة لوزارة الشباب والرياضة بتأهيل وتطوير الفنادق والشاليهات والمرافق السياحية المرتبطة بالمدينة الرياضية، بالتنسيق مع الشركات الرصينة وبأسرع وقت ممكن بناءً على مقترح قدمه وزير الشباب.
وفي سياق متصل يشهد مشروع ملعب الميناء الأولمبي سعة (30) ألف متفرج في محافظة البصرة حركة دؤوبة من الأعمال،  لإتمام جميع المتعلقات وافتتاح الملعب قبل مدة مناسبة من انطلاق بطولة خليجي 25، وبحسب التقرير الأخير لدائرة المهندس المقيم فإنَّ حجم الإنجاز اقترب من نسبة  (90 %).
وسوم :
مواضيع متعلقة
%d مدونون معجبون بهذه: