87.7 FM
آخر الاخبار

اليوم.. المنتخب الوطني يغادر الى اسبانيا

صوت البصرة/

من المؤمل ان تغادرنا ظهر اليوم بعثة منتخبنا الوطني لكرة القدم في طريقها الى مدينة ملقا الاسبانية التي سيحتضن مركزها الرياضي في جزيرة ماربيا السياحية المعسكر التدريبي الاول الذي يقام لمدة ثمانية أيام بعد تأمين تأشيرات الدخول الى الأراضي الاسبانية تأهبا للتصفيات المونديالية المرتقبة وخوض المباراة الاولى امام كوريا الجنوبية في الثاني من شهر ايلول المقبل في العاصمة سيئول.
وضمت قائمة المنتخب الوطني 24 لاعبا وهم: جلال حسن،  محمد حميد،  فهد طالب،  احمد ابراهيم ،سعد ناطق ، ميثم جبار ، علي فائز،  كرار عامر  ، علاء مهاوي ، ضرغام اسماعيل،  علي عدنان ، حسين علي ، امجد عطوان،  محمد قاسم، همام طارق ، ابراهيم باش،  شريف عبد الكاظم ،سجاد جاسم،  بسام شاكر، شیرکو كريم، محمد داود،  مهند عبدالرحيم،  علاء عبد الزهرة ، مهند علي .
واجرى اللاعبون بمعية الطاقمين الفني والإداري صباح يوم امس اختبارات طبية واخذ المسحات من افواه اللاعبين وبعثة الوفد للكشف عن فيروس كورونا.
وانتظم لاعبو المنتخب الوطني في وحدة تدريبية مسائية اقيمت على ملعب الشعب بقيادة المدرب رحيم حميد ومدرب حراس المرمى احمد جاسم والطاقم الاداري لتجهيز اللاعبين لياقيا واعادة الاجواء التنافسية قبل التوجه الى اسبانيا بحضور وسائل الاعلام المحلية ومحطات التلفزة العراقية.
وكان الطاقم الهولندي المؤلف من الهولندي (ديك ادفوكات ، وزيليكو بتروفيتش (مدرباً مساعداً)، وكورنيليس بوت (مدرباً مساعداً)، وفلاديمير كرونيتش (مدرباً للياقة بدنية) قد وصل يوم امس الى مدينة ماربيا للاشراف على المعسكر التدريبي الذي تنظمه شركة ايسات سبورت السويدية بالاتفاق مع الهيئة التطبيعية.
وسوم :
مواضيع متعلقة
%d مدونون معجبون بهذه: