87.7 FM
آخر الاخبار

وزير الداخلية يوجه بشأن النزاعات العشائرية والجريمة المنظمة في البصرة

اصدر وزير الداخلية عثمان الغانمي، اليوم الاربعاء، توجيهاً بشأن الرمي العشوائي والنزاعات العشائرية والجريمة المنظمة في محافظة البصرة.
وقالت وزارة الداخلية في بيان تلقت /إذاعة صوت البصرة /نسخة منه، ان “الغانمي ونائب قائد العمليات المشتركة الفريق الركن عبد الأمير الشمري زاروا محافظة البصرة، برفقة وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة وعدد من قادة الوزارة، حيث كان في استقبالهم محافظ البصرة اسعد العيداني.

واوضح البيان ان ” الغانمي أصدر أمرا يقضي بارسال قوة آلية مجهزة بناقلات حديثة للبصرة لتتدخل في الوقت المناسب مع إعطاء أوامر مشددة جداً باعتقال كل مثيري ومسببي تلك النزاعات. فضلا عن  إرسال قوة اخرى خاصة مهمتها تأمين مداخل ومخارج ميناء الفاو الكبير وإبعاد الضغوطات التي تمارس ضد  الشركة الكورية العاملة في الميناء .

واضاف  ان “وزير الداخلية زار فور وصوله الى المحافظة، قيادة شرطة البصرة التقى بعدد من الضباط والمنتسبين فيها، بعدها توجه الى المنطقة الرابعة ل‍قيادة شرطة حرس الحدود واطلع على الأوضاع الأمنية والواجبات والنشاطات التي يقومون بها، في حين كانت محطته الثالثة هي قيادة عمليات البصرة”.

وقال الغانمي بحسب البيان: ان “استقرار محافظة البصرة هو استقرار لكل عراقي ويجب الاستمرار في دعم قوات حرس الحدود وعليها تكثيف نصب الكمائن بشكل محكم والتعامل بحزم مع المخربين لخلق بيئة خالية من المخدرات لكونها من اخطر التحديات التي تواجها البلاد .

وسوم :
مواضيع متعلقة
%d مدونون معجبون بهذه: