87.7 FM
آخر الاخبار

سفوان تعلن نتائج الخطة الهادفة لمعالجة الاحمال في شبكة كهرباء الناحية

صوت البصرة-خاص

اعلنت ناحية سفوان عن نتائج ايجابية حول الخطة المقترحة التي رفعتها الناحية للجهات المعنية لمعالجة الاحمال الكبيرة في شبكة الكهرباء  .

وقال مدير ناحية سفوان “طالب الحصونة” في حديث خص به /إذاعة صوت البصرة / انه تمت مخاطبة الشركة العامة لتوزيع الكهرباء في الجنوب وشركة نقل الطاقة  لحل الاختناق الحاصل على شبكة الكهرباء في الناحية ، ان تم التأكيد من قبل المحافظة حاجة الناحية الى محطة ناقلة جديدة”.

واضاف الحصونة انه ،” تمت زيارة مركز صيانة سفوان لمناقشة الخطة والتنسيق مع مراجعهم  وتنفيذها في الايام القليلة المقبلة ضمن الخطة المشتركة بين الشركة العامة لتوزيع الكهرباء في الجنوب وشركة نقل الطاقة .

وأشار إلى ” ان من اهم المشاريع نصب محطة متنقلة سعة 31.1 كي في” وتكون مساندة للمحطات المتنقلة الاخر في المدينة مما يجعلها تستغني عن الخطوط الناقلة ومشاكلها وتكون تغذيتها من المحطة .

مبيناً “انه تمت متابعة بعض المشاريع التي تمت احالتها من قبل القسم الهندسي وبالتنسيق مع قسم العقود الحكومية -خلال الزيارة- ومنها تأهيل خط الواحة المسمى بخط جبل سنام و المويلحات وتعتبر هذه الخطوط زراعية والتي تعاني من مشاكل كثيرة خصوصاً بعد توسعتها بأستثمارات حقول الدواجن واتساع رقعة الاراضي الزراعية ، وأن هذا المشروع قائم وهنالك تمنيات ان ينتهي العمل فيه قبل وصول فصل الصيف لذروته .

وسوم :
مواضيع متعلقة
%d مدونون معجبون بهذه: