87.7 FM
آخر الاخبار

عوفي لصوت البصرة :نهاية الدوري في حزيران المقبل

صوت البصرة -خاص

قال رئيس لجنة المسابقات في الهيأة التطبيعية لاتحاد كرة القدم حيدر عوفي  ،ان اللجنة التطبيعية تعمل كمنظومة متكاملة في جميع لجانها وتعتبر  لجنة المسابقات العمود الفقري لها لما تمثله من اهمية في تنظيم جميع مسابقات الكرة على اختلاف مسمياتها .

وقال عوفي في حديث خص به /إذاعة صوت البصرة/ “اخذت اللجنة على عاتقها وبدعم كامل من قبل الهيأة التطبيعية والاستقلالية في العمل في اتخاذ كافة قرارتها .

وأضاف عوفي ان” اللجنة لا تتأثر بقرارتها بالضغط من قبل التطبيعية او الاندية والاعلام او حتى الجماهير .

وأشار “ان هذا الموسم يعتبر استثنائي لما يمر به العراق بصورة بسبب جائحة كـ ورونـ ا  حيث عانت الأندية من الضائقة المالية وصعوبة التنقل ،ويعتبر هذا الموسم بداية حقيقية للمواسم الكروية قادمة .

وأوضح “ان هذا الموسم سوف ينتهي في موعده المقرر في 30 من حزيران رغم مشاركات المنتخب الوطني ،واذا لم تكن انطلاقة الموسم المقبل في 20 اب سوف تكون في الاول من ايلول 2021.

وعن بطولة كأس العراق قال عوفي في حديثه ، ان التفاوت في اقامة مباريات بطولة الكأس لان مباريات البطولة تقام في يوم الفيفا لعدم وجود لاعبي المنتخب الوطني حيث تقام مباريات دور الستة عشر وحتى دور الثمانية أي في نهاية الشهر الجاري ليكون لدينا 4 اندية في المربع الذهبي .

وسوم :
مواضيع متعلقة
%d مدونون معجبون بهذه: