87.7 FM
آخر الاخبار

علاء عباس مطلوب في الدوري البرتغالي الممتاز

 

دخل نادي (جل فيسنتي) البرتغالي ، والذي ينشط في الدوري الممتاز ، بسباق الظفر بخدمات نجم منتخبنا الوطني (علاء عباس) ولمدة ثلاث مواسم .

نادي (جل فيسنتي) أرسل خطاباً رسمياً ومقترحاً لصيغة العقد القابل للتعديل ، والذي يتضمن التعاقد مع اللاعب “علاء عباس” ، ولمدة 3 مواسم اعتباراً من الموسم الكروي المقبل 2020-2021 .

رغبة النادي البرتغالي بالتعاقد مع اللاعب (علاء عباس) ، جاءت بعد مراقبة اللاعب من قبل مدرب الفريق (فيتور اوليفيرا) ، وطلبه من ادارة النادي البرتغالي التحرك من اجل ضم اللاعب والاستفادة من خدماته ، خصوصاً ان النادي يبحث عن الدخول بقوة الموسم المقبل ، من اجل المشاركة في احدى المسابقات الاوروبية وهي الطموحات التي رسمتها ادارة النادي .

وينتظر النادي البرتغالي رد اللاعب الملقب بـ (الاباتشي) خلال الايام المقبلة ، من اجل الشروع بانهاء كافة التفاصيل المتعلقة بألتحاقه بصفوف الفريق والاعداد للموسم المقبل ، او البحث عن لاعب اخر في حال رفض العقد بعد دراسته من قبل اللاعب .

ويعتبر نادي (جل فيسنتي) والمتأسس عام 1920 ، من اندية الوسط في الدوري البرتغالي ويحتل المركز الــ (9) للموسم الكروي الحالي (حتى كتابة هذا الخبر) والذي يتصدره نادي بورتو ، ويعتبر احد اندية مدينة (بارسيلوس) ويقوده المدرب البرتغالي فيتور اوليفيرا .

وسوم :
مواضيع متعلقة
%d مدونون معجبون بهذه: