87.7 FM
آخر الاخبار

شركة الفارس العامة تُواصل تنفيـذ 16 مشروع صيانة وتأهيل مُجمعات المياه فـي البصرة

صوت البصرة – متابعات /

تُواصـل شركة الفارس العامة إحدى شركات وزارة الصناعة والمعادن تنفيذ أعمال صيانة وتأهيل مُجمعات المياه في مُحافظة البصرة وفق العقود المُبرمة بين الطرفيـن.

وأوضـحَ مدير عام الشركة المهندس صبـري عـادي الجميلـي في تصريح صحفي، بأن كوادر الشركة تُواصل أعمالها في تنفيذ مشاريع تأهيل وصيانة مُجمعات المياه في مناطق مُتعددة بِمُحافظة البصرة والبالغة ( ١٦ ) مشروع.

لافتاً الى ان الأعمال مُستمرة لِصيانة وتأهيل مُجمعات ماء قضاء المدينة والتي شملت عزل مُجمع الجنانة ومُجمع ماء العلي والمِباشرة بِتنظيف أحواض التجميع من الأطيان وتنظيف أحواض الترسيب والتهيئة لأعمال العصف بالرمل وفتح الفلاتر الرملية وإخراج حشوات الحصى والرمل مع الاستمرار بالتنظيف والتهيئة لأعمال الساندبلاست في المُجمعين المذكورين.

وبين بأنه قد تم كذلك رفع الشتايكر القديم لِبناية الإدارة لِمُجمع المدينة ونقل الأنقاض خارج موقع العمل للتهيئة والمُباشرة بإنشاء بناية في الطابق الأول إضافة إلى أعمال اُخرى كثيـرة.

وأشـارَ الى ان الأعمال مُستمرة أيضاً لِصيانة وتأهيل مُجمعات عز الدين سليم ومُجمعات الخورة / ١ والخورة / ٢ وماء الكرمة / ٢ وغيرها ، مؤكداً حرص الشركة على إنجاز مشاريع البصرة ضِمنَ الفترة الزمنية المُتفق عليها خدمةً للمواطن البصري بِجهود كوادر الشركة من ذوي الخبرة والاختصاص والكفـاءة .

وسوم :
مواضيع متعلقة