87.7 FM
آخر الاخبار

اتحاد الكرة البحريني: نسعى لحصد المركز الاول في تصفيات كاس العالم

صوت البصرة – متابعات /

اعلن رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة، انهم يفكرون في حصد المركز الاول في تصفيات المجاميع المؤهلة لكاس العالم 2022.

وقال خليفة في حديث صحفي، تابعته /اذاعة صوت البصرة/ ان تركيزنا حاليا يصب في تحقيق الأحمر البحريني المركز الأول في تصفيات كأس العالم 2022 وآسيا 2023.

وتابع انه من المهم فهم التصفيات وكيف أصبح حال المنافسين وخاصة أن المنافسة كبيرة على المقعد الأول مع كل من المنتخبين العراقي والإيراني.

واضاف ان المساعي الحالية تصب في أن تستضيف مملكة البحرين ما تبقى من مباريات التصفيات بنظام التجمع يونيو المقبل، هناك اجتماعاً في الأسبوعين القادمين لحسم موضوع الاستضافة المركزية والذي من شأنه أن ينعكس إيجاباً على مشوارنا في التصفيات وخاصة أن المركز الثاني لا يضمن التأهل نظراً لاختيار أفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثاني في المجموعات الثمان الآسيوية.

(مساعد مدرب البحرين) احمد عيسى، بدوره اوضح ان الاحمر البحريني يسعى إلى تحقيق 9 نقاط إضافية في التصفيات ورفع المجموع إلى 18 نقطة.

مؤكداً أن الأحمر بحاجة إلى تكاتف الجميع في المشوار، وأنه ليست هناك أي مباراة سهلة في التصفيات، حيث سيخوض منتخبنا الوطني كل مباراة على حدة على أنها مباراة نهائية من أجل تحقيق الفوز للتأهل كاول المجموعة إلى التصفيات الثالثة.

وسوم :
مواضيع متعلقة
%d مدونون معجبون بهذه: