87.7 FM
آخر الاخبار

درجال يتعهد بدعم الوزارة لإقامة بطولة العرب بالقوس والسهم في بغداد

صوت البصرة – متابعات:

استقبل وزير الشباب والرياضة، عدنان درجال، اليوم الاثنين، عددا من رؤساء الاتحادات الرياضية وإستمع لارائهم وطلباتهم، وناقش معهم المشاكل التي تعترض نشاطاتهم والسبل الكفيلة بوضع الحلول الناجعة لها .

وشدد الوزير، خلال اللقاء، على نبذ الأساليب القديمة في الإدارة والتمويل وضرورة الإهتمام بالفئات العمرية والنشاطات النسوية، مذكرا بأن الدعم الحكومي لن يتوقف، ومنشآت الوزارة ستكون مفتوحة للجميع .

وتعهد درجال بتقديم جميع أسباب الدعم إلى الإتحاد العراقي للقوس والسهم في تضييف بطولة العرب للعبة في بغداد ، منوهاً أن وزارة الشباب والرياضة شكلت لجنة دعم وإسناد برئاسته وعضوية الملاك المتقدم للوزارة، فضلاً عن إتحاد اللعبة، وهي مع اي جهد لإستضافة الأشقاء والأصدقاء لبطولات تقام في العراق .

من جهتهم، استعرض رؤساء الإتحادات الرياضية أبرز المعوقات التي تواجههم في العمل، لا سيما الإفتقار للبنى التحتية المناسبة لفرقهم كما قدم رئيس اتحاد القوس والسهم سعد المشهداني تصوراً وافياً لآليات إقامة بطولة العرب في بغداد وإستحصال الموافقات الأصولية لها وتحديد الوقت المناسب لها.

وفي سياق منفصل، استقبل وزير الشباب والرياضة عدنان درجال مدرب منتخب الشباب بكرة القدم قحطان جثير والمدير الاداري جليل صالح، وبحث معهما تحضيرات المنتخب وابرز المعوقات التي تواجه العمل والسبل الكفيلة لتجاوزها.

وأكد الوزير درجال: ان الوزارة كجهة قطاعية راعية لن تدخر جهدا في سبيل تأمين السبل الكفيلة لعمل الملاك التدريبي مع المنتخب وتوفير الاحتياجات الضرورية لهم من اجل انجاح مهمة ليوث الرافدين وجميع المنتخبات الوطنية الاخرى، كونهم يمثلون رافدا مهما للمنتخبين الأولمبي والوطني

وتابع بالقول: ان مشروع الفئات العمرية الجديد وبالتعاون مع اتحاد كرة القدم سيكون احد المشاريع الوطنية الكبيرة في محافظات العراق كافة، لا سيما في ظل منهاج تدريبي موحد سيسهم بإعداد المدربين والمديرين الفنيين والاداريين وبرعاية الاتحادين الدولي والآسيوي.

وثمن المدرب جثير الجهد الحثيث والفاعل من قبل الوزير درجال ووقوفه مع المنتخب بجميع مراحل الاعداد، الأمر الذي يبعث على الاطمئنان في نفوس الملاك التدريبي واللاعبين معا.

وسوم :
مواضيع متعلقة