87.7 FM
آخر الاخبار

الصناعات يجبر الشرطة على التعادل والنفط ونفط البصرة حبايب

صوت البصرة – متابعات/

أحرج فريق الصناعات الكهربائية مضيفه فريق الشرطة بعد تعادلهما في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الاحد، في ملعب الشعب الدولي لحساب الجولة التاسعة عشر من الدوري الممتاز.

وحافظ الصناعات الكهربائية في الشوط الأول من المباراة بعد التنظيم العالي لخطوطه الخلفية لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي، ونجحت خطة الصناعات الكهربائية بالاعتماد على الهجوم المرتد ليخطف مصطفى محمود هدف للصناعات الكهربائية في الدقيقة ٧٩، إلا أن البديل مروان حسين عدل النتيجة في الدقيقة ٨٥ من رأسية لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين ورفع الشرطة رصيده إلى النقطة ٣٦ في المركز الثالث بينما رفع الصناعات الكهربائية إلى النقطة ١٥ في المركز الأخير.

وحسم التعادل الإيجابي لقاء الديربي النفطي بين النفط ونفط البصرة بهدف لكلا الفريقين في المباراة التي أقيمت في ملعب التاجي لحساب الجولة التاسعة عشر.

وتقدم النفط سريعا عبر لاعبه مصطفى حسين في الدقيقة الخامسة وأنهى الشوط الأول متقدما بهدف دون رد، وفي الشوط الثاني خطف نفط البصرة هدف التعادل في الدقيقة ٧٩ عن طريق المحترف بنجامين لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين.

ورفع النفط رصيده إلى النقطة ٢٨ في المركز السابع بينما رفع نفط البصرة رصيده إلى النقطة ٢١ في المركز ١٢.

وتمكن فريق أمانة بغداد من حسم مواجهته ضد الكرخ بالفوز بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في ملعب الساحر أحمد راضي لحساب الجولة التاسعة عشر من الدوري الممتاز.

وجاء الهدف الوحيد بتوقيع المحترف اللبناني محمد قدوح في الدقيقة ٤٤ من المباراة. وحافظ أمانة بغداد على تقدمه حتى نهاية المباراة ليخطف ثلاث نقاط مهمة ويرفع رصيده إلى النقطة ٢٤ في المركز التاسع بينما تجمد رصيد الكرخ عند النقطة ٢٢ بالمركز الحادي عشر.

وسوم :
مواضيع متعلقة
%d مدونون معجبون بهذه: