87.7 FM
آخر الاخبار

البصرة تبحث اخر مستجدات افتتاح المدارس الدولية في المحافظة

صوت البصرة-متابعات:

بحثت الحكومة المحلية في محافظة البصرة، اخر مستجدات افتتاح المدارس الدولية في المحافظة.
وقال النائب الأول لمحافظ البصرة، المهندس محمد طاهر التميمي، في تصريح خص به/إذاعة صوت البصرة/:عقدنا اجتماع موسع مع مديرية لتربية البصرة، لمناقشة مواقع واسماء المدارس الحكومية الدولية التي ستفتتح في المحافظة خلال العام الحالي”.

وتابع ان الاجتماع ضم ممثلين عن ديوان المحافظة، و الاشراف التربوي ، والتعليم الالكتروني، والتخطيط التربوي، والتعليم العام والملاك، والادارة المدرسية، منوها إلى مناقشة عدد من المواقع التي اختيرت للمدارس الدولية، والمدراء والاساتذة في التربية الذين سيتم ترشيحهم من قبل اللجان التربوية المشكلة لهذا الغرض كنخبة اكاديمية تربوية متميزة تتولى مهمة ادارة وتدريس الاجيال الصاعدة وتعليمهم وفق معايير وطرق علمية وتربوية وفكرية حديثة لتدريس الطلاب مجاناً.
ولفت إلى أن الحكومة المحلية في البصرة تدعم هذه المدارس لاحداث نقلة نوعية بالتربية والتعليم على مستوى العراق، والتي ستنبثق نواة هذه المدارس الدولية في محافظة البصرة”.
ونوه إلى أن هذا المدارس الدولية الذي ستفتتح في البصرة ستضمن تطبيق منهج دولي متطور سيدرس بواسطة نخبة من الكوادر المدربة ، وستكون التجربة انموذجا رائدا يخلد في تاريخ البصرة التربوي لخدمة الاجيال القادمة “.

وسوم :
مواضيع متعلقة
%d مدونون معجبون بهذه: