87.7 FM
آخر الاخبار

نانسي عجرم تخرج عن هدوئها وتهاجم بقسوة.. الأولى عربيًا!

صوت البصرة – متابعات :
نانسي عجرم لا تتنازل عن حقها في المرتبة الأولى محلياً على الرغم من أنها تنافس عالمياً!
“بفكروا إنو المهذب ما بيعرف يرد.. لأ المهذب ما بِرِد لأنو ما تعود ينزل لمستوى السخافات”!
هكذا بدأت نجمة لبنان الفنانة نانسي عجرم تغريداتها عبر حسابها الرسمي في تويتر بعد تعرضها للظلم وأكل حقها بنجاحات عربية وعالمية وضعتها على قائمة الأكثرة شهرة لـ 16 عاماً.
وجاءت تغريدات عجرم بعد أن أصدرت إحدى المحطات اللبنانية تقريراً كاذباً زعمت فيه أن نانسي ليست الفنانة الأولى عربياً بأرقام المتابعين عبر حساباتها في السوشال ميديا من “فيسبوك، إنستقرام، وتويتر”، كما أن الأمر لم ينته هنا، بل عرضت المحطة تقرير بعد عدة أيام من إعداد نفس الشخص الذي تلاعب بأرقام السوشال ميديا تحدث فيه عن الكليبات الأكثر تأثيراً في العالم العربي وتم التحيز لفنان آخر بحكم علاقة الصداقة بينهما على حساب نانسي.
وخرجت صاحبة أغنية “قلبي يا قلبي” المعروف عنها هدوئها وأطلقت تغريدة أخرى جاء فيها “إن كان بالأغاني أو بالكليبات أو بالحفلات أو بالنجاحات أو بالإطلالات.. وحتى بالأرقام ما بدها القصة غير Calculator”..وختمت حديثها بـ “نهاركن سعيد.. كلو مصداقية”!
وأشعلت تغريدات نانسي السوشال ميديا وخاصةً فانز الفنانة الذي لا يتهاون بالدفاع عنها، وبالرجوع لتصريحات عجرم السابقة فهي تفضل المنافسة الشريفة وكانت قد شبهت المنافسة في عالم الفن بسباق الأحصنة يتقدم أحدهم فترة ويتراجع لاحقاً، ولم يكن عندها أي مشكلة بالتنافس مع زميلاتها بشرط عدم تزوير الحقائق.

في نفس السياق، تعتبر نانسي الفنانة اللبنانية الوحيدة التي وَصلت العالمية لتحت أقدامها منذ عام 2008 عندما تم اختيارها من قبل “أوبرا وينفري” كأفضل فنانة في الشرق الأوسط، كما أنها خلال السنة الحالية التي تعتبر من نصيبها بامتياز، تمكنت من لفت نظر الفنانة العالمية “بيلي إيليش” بصوتها وأغانيها، إذ أن الأخيرة أبدت إعجابها بعدة أغاني لـ نانسي من بينها “إنت إيه، وفي حاجات”، كما أن نانسي تعتبر الفنانة الوحيدة التي تمتلك قاعدة جماهيرية خارج الوطن العربي ومن مختلف الجنسيات.

وسوم :
مواضيع متعلقة
%d مدونون معجبون بهذه: