87.7 FM
آخر الاخبار

مجلة سندباد تحتفي بذكرى تاسيسها مع الاطفال الراقدين بمستشفى الطفل التخصصي

صوت البصرة – خاص:
نظمت الهيئة الادارية لمجلس سندباد( الخاصة بالاطفال) احتفالية بالذكرى الاولى لتاسيسها في مستشفى البصرة التخصصي للاطفال.
وذكر عضو الهيئة الادارية للمجلة خلود الشاوي، لاذاعة صوت البصرة، اسهاما من المجلة في دعم العالم الطفولة والذي تعنى، وبالتشاور مع راعي المجلة، نائب محافظ البصرة الدكتور ضرغام الاجودي، قررنا الاحتفاء بذكرى التأسيس في مستشفى الطفل التخصصي.
وتابعت: ان الهدف من اقامة الحفل في المستشفى، محاولة لرسم البسمة على وجوه الاطفال الراقدين فيه، ومن اجل تخفيف الآم المرض والمعاناة التي تواجههم يوميا.
مؤكدا ان المجلة في ذكرى تاسيسها الاولى، ستعمل على تنفيذ خطوات مستقبلية لزرع الفرحه على وجوه الاطفال المصابين وغيرهم من شريحة الاطفال في البصرة.
بدوره قدم معاون مدير المستشفى، الدكتور صادق حسن، شكره وتقديره لاسرة المجلة على هذه المبادرة، لافتا الى ان هذه الاحتفالية عملت على اخراج الاطفال المصابين من الام الجرعات وردهات المستشفى الى عالم الفرحة والبصرة.
منوها على القيمة المهمة للمجلة، باعتبارها تعمل في مجال صعب وخطر، وهو عالم الطفولة، فضلا عن كونها مجلة ثقافية وتوعوية وترفيهية تناسب الفئة العمرية للاطفال .
فيما اعرب ذوي الاطفال من محافظتي ذي قار وميسان والمناطق التابعة للبصرة، عن شكرهم للمجلة واسرة التحرير، على جهودهم في اقامة الاحتفالية، وموجهين الدعوة في نفس للجهات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني من اجل الاستمرار بتقديم الدعم المعنوي للاطفال ولمشفى الطفل التخصصي في البصرة.

وسوم :
مواضيع متعلقة
%d مدونون معجبون بهذه: