87.7 FM
آخر الاخبار

علاء عباس: حصلت على الموافقات الامنية..وقريبا التحق بصفوف نادي جيل فيسنتي البرتغالي

صوت البصرة- خاص:
اعلن لاعب منتخبنا الوطني بكرة القدم، علاء عباس، والذي وقع عقدا احترافيا مع نادي جي فيسنتي البرتغالي، حصوله على الموافقات الامنية، وبانتظار الحصول على الفيزا.
وكتب عباس في صفحته على شبكة الفيس بوك، وتابعته اذاعة صوت البصرة، لقد تحصلت على الموافقة الامنية من قبل السلطات البرتغالية، بانتظار صدور سمة الدخول خلال الايام المقبلة للسفر الى البرتغال.
وتابع:” متواصل بالاتصال مع مسؤولي نادي جيل فيسنتي حول موضوع الالتحاق بالفريق والانخراط قريباً بصفوفه لاسيما وان الاجراءات الادارية الخاصة بالتسجيل سبق وان تم انهاءها.
ولفت الى ان عقده مع مع نادي جيل فيسنتي مصدق بالاتحاد الاوربي واسمه متواجد ضمن كشوفات النادي وتم منحي الرقم 16، فيما سيكون الاعلان والتقديم الى وسائل الاعلام مرتبط بوصولي الى البرتغال.
واشار الى ان الجميع يعي تماما ان هناك معرقلات تواجه حصول المواطن العراقي على” الفيزا ” بحكم ان الجواز العراقي عليه عدة قيود لمنح الضوء الاخضر.
ونوه الى انه كان قد تحدث بان خياره كان التوجه الى اوربا بحثاً عن الطموح ووضع بصمة للاعب العراقي في الملاعب الاوربية بغض النظر عن العائد المالي.
مؤكدا ان مسوؤليته ستكون مضاعفة وانا اخوض مشواري الاحترافي في الملاعب البرتغالية من اجل تشريف اسم الكرة العراقية وفتح افق واسع للاحتراف العراقي .

وسوم :
مواضيع متعلقة
%d مدونون معجبون بهذه: