التربية : يحق للطالب الدراسة في المنزل والحضور في الامتحانات فقط
صوت البصرة- خاص: أعلنت وزارة التربية، اليوم الاثنين، إن بأمكان الطلبة الدراسة في منازلهم والحضور في الامتحانات فقط، في الموسم الدراسي الجديد والذي سينطلق نهاية الشهر الجاري. وقال المتحدث باسم الوزارة حيدر فاروق في حديث صحقي، اطلع عليه اذاعة صوت البصرة، انه بخصوص قلق العوائل من تحديد موعد بدء الدوام الرسمي لابنائهم تم الاتفاق خلال … تابع قراءة التربية : يحق للطالب الدراسة في المنزل والحضور في الامتحانات فقط
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه