87.7 FM
آخر الاخبار

بحث وزير الداخلية عثمان الغانمي مع وفد من وزارة الدفاع الايرانية تطوير وتعزيز التعاون في مكافحة الارهاب والجريمة.

 

وذكر بيان لوزارة الداخلية اطلعت صوت البصرة على نسخة منه ان الوزير التقى الخميس بوفد ايراني رفيع المستوى ضم اللواء قاسم تقي النائب الاول لوزير الدفاع الايراني والملحق العسكري في السفارة الايرانية فلاح نجادي ، وبحث معه جملة من المواضيع ذات الاهتمام المشترك “.

كما ناقش الغانمي مع الوفد الزائر تعزيز التعاون المشترك بما يحقق مصالح البلدين الجارين .

وجرى خلال اللقاء بحث تطوير وتعزيز الجوانب التي تتعلق بالقضايا الامنية ومكافحة الارهاب والجريمة بمختلف صورها وتبادل الخبرات.

وسوم :
مواضيع متعلقة
%d مدونون معجبون بهذه: