
اعلنت وزارة الصحة، الاربعاء، عن تسجيل اعلى نسبة شفاء منذ بدء جائحة كورونا.
وقالت الوزارة في بيان مقتضب اطلعت صوت البصرة على نسخة منه انها “سجلت اعلى نسبة شفاء منذ بدء جائحة كورونا، حيث بلغ العدد ٨٤٧٩ حالة شفاء”.

اعلنت وزارة الصحة، الاربعاء، عن تسجيل اعلى نسبة شفاء منذ بدء جائحة كورونا.
وقالت الوزارة في بيان مقتضب اطلعت صوت البصرة على نسخة منه انها “سجلت اعلى نسبة شفاء منذ بدء جائحة كورونا، حيث بلغ العدد ٨٤٧٩ حالة شفاء”.