87.7 FM
آخر الاخبار

طقس العراق.. أمطار رعدية وانخفاض في درجات الحرارة

صوت البصرة/

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الجمعة، تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت هطول أمطار رعدية وانخفاضاً في درجات الحرارة.
وذكر بيان للهيئة، تلقته /صوت البصرة/، أن “الطقس ليوم غد السبت سيكون غائماً جزئياً الى غائم مع تساقط امطار خفيفة الى متوسطة الشدة وحدوث عواصف رعدية احياناً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً الى غائم مع تساقط امطار خفيفة متفرقة، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وستنخفض درجات الحرارة قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى، وستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الجنوبية”.
وأضاف “أما في يوم الاحد فسيكون الطقس غائماً مع تساقط امطار خفيفة الى متوسطة الشدة وحدوث عواصف رعدية ويتحسن تدريجياً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.
وأشار إلى أن “الاثنين المقبل، سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم في عموم البلاد، ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في جميع مناطق البلاد”.
وأوضح أن “الحالة الجوية المتوقعة للبلاد ليوم الثلاثاء المقبل، سيكون الطقس صحواً الى غائم جزئي في عموم البلاد، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد”.

وسوم :
مواضيع متعلقة
%d مدونون معجبون بهذه: