
نقيب الصحفيين مؤيد اللامي يوجه بتوفير كل متطلبات علاج مراسل قناة / الرشيد / علي عدنان
وجه نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي بمتابعة حالة الزميل علي عدنان مراسل قناة / الرشيد/ في البصرة ، المصاب بفايروس كورونا ، وتوفير كل متطلبات علاجه.
وقال اللامي عبر اتصال هاتفي :” ان النقابة تقدم كل امكانياتها للمساعدة في علاج الزميل علي وشفائه ،وتحرص على ان يتعافى ويعود لعمله مجدداً ” ، داعيا دائرة صحة البصرة الى بذل قصارى جهدها لمعالجته وشفائه .
