87.7 FM
آخر الاخبار

المالية توضح حقيقة إجراءها تعديلات على قانون الموازنة

صوت البصرة /

اوضحت وزارة المالية، اليوم الخميس، أنها غير معنية بإجراء التعديلات على قانون الموازنة، فيما أشارت إلى أن القانون يقع تحت مسؤولية مجلس النواب حصرا في الوقت الراهن.
وقالت الوزارة في بيان ورد لـ /صوت البصرة/، أنه “بالوقت الذي تؤكد فيه وزارة المالية حرصها على مواصلة التعاون والتنسيق مع ممثلي الشعب في مجلس النواب العراقي والمتجسدة عبر اللقاءات والزيارات التي يجريها بعض النواب والتباحث بشأن تحقيق مصالح الشعب العراقي كافة دون تمييز، إلا أن من الواضح لدى الوزارة قيام بعض النواب بطرح قضايا ضيقة وذات محدودية لا تنم عن رغبة حقيقية تجاه المصلحة الوطنية، وهي بذلك بعيدة عن الموضوعات التي يجري الحديث عنها وطرحها لوسائل الإعلام، الأمر الذي يعد مظهرا من مظاهر كسب تعاطف الجمهور وإيهام الرأي العام تجاه قضايا لا تمت إلى الواقع بصلة”.
وأعربت عن “استغرابها من التصريحات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي لبعض النواب ممن يدلون بها عقب إجراء زياراتهم للوزارة عبر الادعاء بطرح مجموعة من القضايا الوطنية المهمة وخاصة المناقشات المتعلقة ببنود الموازنة لتحقيق المصلحة العامة”.
داعيتاً ، وسائل الإعلام كافة إلى “مراعاة الموضوعية والمهنية في تتبع المعلومات والتأكد منها من المصادر الرسمية المعروفة لدى الجميع”.

وسوم :
مواضيع متعلقة
%d مدونون معجبون بهذه: