
وجه وزير الكهرباء ماجد الإمارة كافة محطات الإنتاج التي تتمكن ملاكاتها من إنتاج قناني الأوكسجين مساعدة وتزويد المستشفيات والمراكز الطبية والصحية والعيادات الشعبية بها، مشيراً الى ان هذه الخطوة جاءت من اجل المساهمة في إنقاذ حياة المواطنين من فيروس كورونا.
ودعا الامارة بحسب بيان مقتضب تلقت اذاعة “صوت البصرة” نسخة منه، كافة المدراء متابعة دوائرهم التي تتمكن من المساعدة، للمبادرة فوراً والمساهمة بتجهيز قناني الأوكسجين للمؤسسات الصحية”، معتبراً هذا التوجيه “ضرورة قصوى”، على حد تعبيره.
