صوت البصرة _ خاص
كشف مدير قسم شؤون المواطنين في ديوان محافظة البصرة حكيم المياحي عن وجود اكثر من منفذ لاستقبال شكاوى المواطنين .
وأوضح المياحي في حديث لــ / صوت البصرة / ان ” المنفذ الرئيسي لاستقبال الشكاوى اليومية يقع في قسم شؤون المواطنين في مبنى المحافظة فيما خصصت المحافظة منفذاً اخر هو الرقم المجاني (5637) لتلقي شكاوى المواطنين بشكل يومي.
وأضاف ان ” المنافذ الأخرى تتمثل بالصفحات الرسمية التابعة لقسم شؤون المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تستقبل يوميا رسائل واتصالات المواطنين .
وأشار الى ” استقبال جميع الشكاوى من المواطنين فيما يخص المؤسسات الخدمية والأمنية في البصرة مؤكداً ” متابعتها من قبل محافظ البصرة شخصياً بهدف معالجتها خلال 48 ساعة بالتنسيق مع مدراء الدوائر .