87.7 FM
آخر الاخبار

باندفاعٍ عالٍ.. منتخبنا الشبابي يرفع استعداداته لمواجهة الأوروغواي

أكد المنسق الإعلامي لمنتخبنا الشبابي قحطان المالكي، أن استعدادات ليوث الرافدين مستمرة بحماس واندفاع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب الأوروغوي في مستهل مبارياته ضمن نهائياتِ كأس العالم دون 20 عاماً والتي ستقام يوم غد الاثنين ضمن المجموعة الخامسة وعلى ملعب دييغو ارماندو مارادونا في الارجنتين.

وقال المالكي اليوم الأحد، إن” استعدادات المنتخب تجري على قدم وساق ويعلوها الحماس والاندفاع والروح المعنوية العالية لتحقيق نتيجة ايجابية رغم قوة هذا المنتخب وامتيازه بمجموعة من اللاعبين المميزين الذين يتصفون بالبنية الجسمانية، بالإضافة إلى جمهوره الذي سيكون متواجدا في الملعب بحكم قريه من الدولة المستضيفة “.
وأضاف المالكي أن” التدريبات شهدت تواجد جميع اللاعبين بدون أي غيابات أو إصابات وبحضور الجهاز الفني وجميع أفراد الوفد العراقي المشارك في نهائيات كأس العالم “، مبيناً، أن” المؤتمر التنسيقي للمجموعة الخامسة التي تضم منتخبنا الشبابي أقيم يوم أمس وتم الاتفاق على الزيِّ الخاص بالإضافة إلى شرح مفصل للتعليمات الخاصة بالبطولة وكذلك المنشطات والأمن والإعلام والتسويق والحث على اللعب النظيف “.
وتابع المالكي، أن ” الاتحاد الدولي لكرة القدم اعتمد تقنية الفيديو المساعد (var)   في بطولة كأس العالم للشباب في الأرجنتين “.

وسوم :
مواضيع متعلقة
%d مدونون معجبون بهذه: