87.7 FM
آخر الاخبار

اليوم.. الحدود يواجه الشرقاط في ثمن نهائي كأس العراق

صوت البصرة/

يحتضن ملعب الشعب الدولي في تمام الساعة الخامسة من عصر اليوم الاثنين، مباراة الحدود ونظيره الشرقاط، ضمن الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العراق لكرة القدم.

ويسعى فرسان الحدود الى حسم المباراة بوافر من الاهداف وبلوغ ربع نهائي المسابقة، مستعينا بالفوارق الفنية والإمكانات المادية، لاسيما وهو يمتلك العديد من اللاعبين الذين قدموا مستويات مميزة خلال مشوار الفريق في بطولة الدوري الممتاز.
وعلى الجانب الآخر يطمح ممثل محافظة صلاح الدين، الذي ضمن البقاء في الدرجة الأولى، أن يكون ندّاً قوياً للحدود، من خلال تقديم مباراة جيدة تسهم بالعودة إلى الديار بنتيجة إيجابية تؤهله إلى دور الثمانية، ويعتمد الشرقاط على عناصره الشبابية من أبناء المحافظة التي قادته للمنافسة في الدرجة الأولى والتقدم بالكأس.
وتأهل الحدود إلى ثمن النهائي بعد انسحاب منافسه الحويجة، بينما وصل الشرقاط إلى الدور ذاته عقب تفوقه على نادي غاز الشمال بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.
يذكر أن فرق الزوراء والطلبة والكرخ ونفط ميسان وأربيل والبحري، ضمنت تأهلها في وقت مبكر لربع نهائي الكأس، وينص نظام المسابقة على ترشح الفائز من مباراة واحدة إلى الدور المقبل.

وسوم :
مواضيع متعلقة
%d مدونون معجبون بهذه: