87.7 FM
آخر الاخبار

اليوم.. أربع مواجهات في افتتاح الجولة الـ28 من ممتاز الكرة

صوت البصرة/

تشهد ملاعب بغداد وكربلاء اليوم الأربعاء انطلاق مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري الكرة الممتاز بإقامة أربع مباريات.

يحل الزوراء ضيفا ثقيلاً على القاسم في ملعب كربلاء الدولي، ويسعى مدرب النوارس أيوب أوديشو، الى توظيف قدرات لاعبيه جيداً لحسم المواجهة وتعويض التعادلين الأخيرين أمام نفط الوسط والنجف، في المقابل يرغب ممثل كرة بابل في عدم الخسارة ومجاراة منافسه وتحقيق المفاجأة أو الخروج متعادلا على اقل تقدير.
وفي المباراة الثانية التي ستجري في ملعب الشعب الدولي، يلاقي الكهرباء متحديه نوروز على أمل تكرار سيناريو الذهاب، وترنو أنظار المدرب لؤي صلاح نحو الظفر بنقاط المقابلة وتعويض هزيمته في الجولة الماضية أمام زاخو بهدفين نظيفين، بينما يأمل مدرب الفريق الشمالي ولي كريم في تحقيق أول انتصار له بعد خمس جولات متتالية والعودة ثانية لنتائجه المبهرة.
وفي المباراة الثالثة يحتضن ايضاً ملعب الشعب الدولي لقاء الحدود والصناعة، في مواجهة يسعى فيها مدرب الحدود عادل نعمة الى تحقيق الانتصار وتجاوز خصمه الذي استفاق في الجولة الماضية من كابوس الهزائم على يد مدربه الجديد قصي منير الذي تمكن من الفوز على نفط ميسان .
وأخيراً، تتجه أنظار الجماهير الكروية إلى ديربي الفرات الأوسط بين كربلاء وضيفه النجف ، إذ يطمح مدرب العميد الكربلائي حيدر عبودي في كسب اللقاء وانتزاع أحد المركزين (السادس أو السابع) لاسيما بعد نتائجه الإيجابية في الدورين الماضيين وتخطيه كلا من نوروز وزاخو، بينما يراهن مدرب غزلان البادية سعد حافظ على قدرات لاعبيه ودكته العامرة بالبدلاء، لتحقيق أول فوز له منذ أربع جولات بعد أن اكتفى بثلاثة تعادلات أمام فرق القاسم والزوراء ونوروز.

وسوم :
مواضيع متعلقة
%d مدونون معجبون بهذه: