87.7 FM
آخر الاخبار

التخطيط تعلن تفاصيل خطة الصندوق الاجتماعي للتنمية

أعلنت وزارة التخطيط، اليوم الأحد، عن تفاصيل الخطة السنوية للصندوق الاجتماعي للتنمية للعام الحالي 2023 والتي جاءت وفقا للأولويات التي حددها البرنامج الحكومي .

وقال المتحدث الرسمي للوزارة عبدالزهرة الهنداوي، في بيان: إن “خطة الصندوق الاجتماعي للتنمية للفصل الأول ستغطي الأشهر الثلاثة الأولى من العام الحالي ( كانون الثاني، شباط، آذار) تتضمن تنفيذ حملات الحشد المجتمعي في محافظة البصرة، إضافة إلى دراسة واختيار المشاريع وإكمال متطلباتها في محافظات صلاح الدين، (المرحلة الثالثة)، ميسان (المرحلة الثانية)، المثنى (المرحلة الثالثة)، كركوك ( المرحلة الثانية) ونينوى (المرحلة الثالثة)”.

وأضاف، أن “الخطة تشمل أيضا تدقيق الكشوفات الفنية لمشاريع محافظة أربيل (المرحلة الاولى)، فضلا عن توقيع عقود لتنفيذ (14) مشروعا في محافظة نينوى (المرحلة الأولى) و(5) مشاريع لمحافظة الديوانية (المرحلة الاولى و(5) مشاريع في محافظة ذي قار ( المرحلة الأولى) مع (4) مشاريع أخرى”.

وتابع، أن “المراحل المقبلة التي تغطي ما تبقى من أشهر السنة المتبقية، ستتضمن الكثير من التفاصيل التي تستهدف شمول القرى  والمناطق الأكثر فقراً، بمشاريع الخدمات في مجال الصحة والتعليم، ومشاريع الماء والكهرباء، والطرق”.

وسوم :
مواضيع متعلقة
%d مدونون معجبون بهذه: