87.7 FM
آخر الاخبار

اليوم.. خمس مباريات في انطلاق الجولة الـ 18 من ممتاز الكرة

صوت البصرة/

تنطلق اليوم الخميس ، مباريات الجولة الثامنة عشرة من منافسات دوري الكرة الممتاز، وذلك بإقامة خمس مواجهات تحتضنها ملاعب بغداد والمحافظات على أن تستكمل يوم غد الجمعة، بقية المباريات الخمس الأخرى.

ففي ملعب النجف يستهل نفط الوسط لقاءات هذا الدور بمواجهة القاسم، إذ سيدخل الأخير اللقاء بمعنويات عالية بعد انتصاره قبل أيام على النفط بهدف نظيف، وفي المباراة الثانية التي يحتضنها ملعب كربلاء، يسعى الكهرباء إلى تجاوز كبوته الأخيرة أمام الشرطة وتصحيح المسار عبر بوابة الديوانية متذيل الترتيب، فيما يحتضن ملعب الشعب، مباراة الحدود ودهوك في مواجهة من المتوقع أن تشهد المزيد من الإثارة والندية.
وفي المباراة الرابعة الذي يضيفها ملعب النجف، ترنو كتيبة غزلان البادية بقيادة عبد الغني شهد لتحقيق أول فوز بعد ست مباريات وتخطي عقبة أربيل، ويتأهب الوصيف الشرطة لتحقيق انتصاره الخامس على التوالي، عندما يضيف في ملعب الشعب، فريق نفط ميسان ، حيث تتطلع كتيبة فرسان المملكة، لنسيان التعثر الأخير أمام دهوك وإثبات الذات أمام القيثارة المدجج بالنجوم والبدائل.
وتختتم يوم غد الجمعة، منافسات الجولة باقامة خمس مواجهات ، حيث تقام في ملعب الصناعة مباراة صاحب الارض وضيفه فريق نفط البصرة، بينما يستقبل ملعب الساحر احمد راضي لقاء فريقي الكرخ والزوراء.
ويحتضن ملعب زاخو مباراة زاخو والقوة الجوية، ويستضيف نوروز الطلبة في ملعب فرانسو حريري ويختتم فريقا النفط وضيفه كربلاء مباريات الجولة بلقاء اخير يقام في ملعب الشعب الدولي.

وسوم :
مواضيع متعلقة
%d مدونون معجبون بهذه: