87.7 FM
آخر الاخبار

مدرب البحرين: أركز على مباراة الغد وأشكر الجماهير العراقية

صوت البصرة/

عقد في الحادية عشرة من صباح اليوم الخميس، في قاعة السياب بفندق مناوي باشا، المؤتمر الصحفي لهيليو سوزا مدرب منتخب البحرين، للحديث عن مباراة الأحمر القادمة أمام شقيقه الكويتي في آخر مباريات دور المجموعات للمجموعة الثانية.

وقال سوزا في المؤتمر وحضرته /صوت البصرة/، إن” المباراة لن تكون سهلة، والفوز في المواجهتين الماضيتين لا يعني الفوز بسهولة”، مبينا أن”  البطولة صعبة، والجميع يهدف للفوز، وسنحاول تقديم الأفضل، لعبنا مباراتين للفوز ونجحنا، ورغم ذلك لم نتأهل بعد، علينا أن نقاتل في كل مباراة”.
وأضاف أن” منتخب الكويت لديه فكر جديد ويؤدي جيدا فالمباراة لن تكون سهلة ويبقى هدفنا الآن هو الفوز وفيما بعد نفكر في التالي”، مشيرا الى أن ” الفريق يتعامل مع كل لقاء على حدى، والفوز امام الكويت يعني التأهل للدور الثاني، ولا يمكن أن نفكر بعد 5 مباريات من الآن”.
وأردف: “لدي 23 لاعبا بالبطولة وكلهم أساسيون، إذا أردت المضي قدما بالبطولة عليك الاعتماد على الجميع، هذا ما نعتمد عليه. أركز على مجموعتي، لا يمكن الحديث عن نصف النهائي الآن، ولكننا جاهزون لكل المواجهات، نسعى لإظهار شخصية الفريق، والأجواء جميلة على كافة الأصعدة ودعم الجمهور العراقي متميز وأشكرهم كثيرا”.

وسوم :
مواضيع متعلقة
%d مدونون معجبون بهذه: